البحث عن الكلمات الرئيسية {} على دليل الصناعة، موثوق الصانع / المورد / المصنع من الصينالبحث أرجينين سلسلة المنتجات, L- أرجينين C6H14N4O2 كاس 74-79-3, L-أرجينين-L-أسبارتات C10H21N5O6 كاس 7675-83-4 على دليل الصناعة، موثوق الصانع / المورد / المصنع من الصين

أرجينين سلسلة المنتجات

فئة المنتج من أرجينين سلسلة المنتجات, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،أرجينين سلسلة المنتجات, L- أرجينين C6H14N4O2 كاس 74-79-3 الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من L-أرجينين-L-أسبارتات C10H21N5O6 كاس 7675-83-4 R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة شبكة
L-أرجينين-L-أسبارتات C10H21N5O6 كاس 7675-83-4
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:GMP, ISO
نموذج:C10H21N5O6
L-أرجينين-L-الأسبارتات C10H21N5O6 CAS 7675-83-4، الوزن الجزيئي: 307.3036. L-أرجينين الأسبارتات-L-أحرف، بلوري أبيض أو مسحوق بلوري، عديم الرائحة، طعم خاص قليلا، طعما مرا. وظيفة والتطبيق: يمكن أن تستخدم لعلاج أمراض القلب، وأمراض الكبد وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا. مع دور الوقاية والشفاء من التعب. تخزين مختومة....
L- أرجينين C6H14N4O2 كاس 74-79-3
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:GMP, ISO
نموذج:C6H14N4O2
L-أرجينين C6H14N4O2 CAS 74-79-3، الوزن الجزيئي: 174.2. شخصيات من L-أرجينين، الأبيض الكريستال معيني الشكل والرائحة والمر. قابل للذوبان في الماء، وجدا قابل للذوبان بشكل طفيف في الإيثانول، غير قابلة للذوبان في الأثير. وظيفة والتطبيق: المكملات الغذائية، المنكهات. للمواد الخام الدوائية والمضافات الغذائية. L-أرجينين تخزين،...
الصين أرجينين سلسلة المنتجات الموردين
أرجينين سلسلة المنتجات، أرجينين هو من الأحماض الأمينية المعقدة التي يمكن العثور عليها عند نقطة رد الفعل من البروتينات والانزيمات. في موسم النمو، أرجينين هو حمض أميني أساسي. يمكن أن تقلل من مستويات الأمونيا في الدم، لغيبوبة الكبد، لتجنب مرضى الصوديوم. ينطبق أيضا على أسباب أخرى من ارتفاع الأمونيا في الدم الناجم عن المرض العقلي

وظيفة فسيولوجية

1. تنظيم السكر في الدم

2. فعالية حماية الكبد

3. تعزيز نظام المناعة في الجسم، ومكافحة الشيخوخة،

4. تعزيز دور وظيفة مكافحة التعب

5. تعزيز التئام الجروح

6. تعزيز نمو الرضع.

High Quality Arginine Series Products, L-Arginine C6H14N4O2 CAS 74-79-3, L-Arginine-L-Aspartate C10H21N5O6 CAS 7675-83-4 Suppliers in China

Home > Products > API(Active Pharmaceutical Ingredient) > Arginine Series Products

Arginine Series Products

Product categories of Arginine Series Products, we are specialized manufacturers from China, Arginine Series Products, L-Arginine C6H14N4O2 CAS 74-79-3 suppliers/factory, wholesale high-quality products of L-Arginine-L-Aspartate C10H21N5O6 CAS 7675-83-4 R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View : List Grid
L-Arginine C6H14N4O2 CAS 74-79-3
Brand:G-House
Certificate:GMP, ISO
Model No.:C6H14N4O2
L-Arginine C6H14N4O2 CAS 74-79-3, Molecular Weight: 174.2. Characters of L-Arginine, White rhombic crystal, odorless, bitter. Soluble in water, very slightly soluble in ethanol, insoluble in ether. Function and application: Nutritional supplements, flavoring agents. For pharmaceutical raw materials and food additives....
L-Arginine-L-Aspartate C10H21N5O6 CAS 7675-83-4
Brand:G-House
Certificate:GMP, ISO
Model No.:C10H21N5O6
L-Arginine-L-Aspartate C10H21N5O6 CAS 7675-83-4, Molecular Weight: 307.3036. L-Arginine-L-Aspartate Characters, White crystalline or crystalline powder, odorless, slightly special taste, sour taste. Function and application: Can be used to treat heart disease, liver disease, hypertension and so on. With the role of...
China Arginine Series Products Suppliers
Arginine Series Products, Arginine is a complex amino acid that can be found at the reaction point of proteins and enzymes. In the growing season, arginine is an essential amino acid. Can reduce blood ammonia levels, for hepatic coma, for the avoidance of sodium patients. Also applies to other causes of high blood ammonia caused by mental illness

Physiological Function

1. Regulate blood sugar

2. Effectively protect the liver

3. Enhance the body's immune system, Anti-aging,

4. Promote the role of anti-fatigue function

5. Promote wound healing

6. Promote infant growth.