البحث عن الكلمات الرئيسية {} على دليل الصناعة، موثوق الصانع / المورد / المصنع من الصينالبحث المخدرات مسكن, المخدرات خافض, أقراص فينيلبوتازوني على دليل الصناعة، موثوق الصانع / المورد / المصنع من الصين

المخدرات مسكن & خافض

فئة المنتج من المخدرات مسكن & خافض, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،المخدرات مسكن, المخدرات خافض الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من أقراص فينيلبوتازوني R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة شبكة
مسحوق أبيض Ketoprofen المكونات الصيدلانية الفعالة
علامة تجارية:
 قبرصي
تفاصيل التعبئة والتغليف:
 25KG
تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد:
 10
أدني كمية الطلب:
 25
الشهادات:
 GB/T 16483.GB/T 17519
نموذج:
 cy22071-15-4

المستحضرات الدوائية

شيجياتشوانغ G-هاوس للتجارة المحدودة (التي يشار إليها باسم "G- البيت" فيما يلي) هو مصدر الصيدلانية المهنية الصينية تقع في الشهيرة "فارما كابيتال" من الصين - شيجياتشوانغ بمقاطعة خبى. وقد...
ساليسيلات الصوديوم عالية الجودة مع cas 54-21-7
علامة تجارية:
 شينيو
تفاصيل التعبئة والتغليف:
 25-50KGS / حقيبة
تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد:
 1000MT/Month
نموذج:
 SY-54
مكان المنشأ:
 الصين
إنتاجية:
 1000MT/Month

ملح عضوي

شيجياتشوانغ G-هاوس للتجارة المحدودة (التي يشار إليها باسم "G- البيت" فيما يلي) هو مصدر الصيدلانية المهنية الصينية تقع في الشهيرة "فارما كابيتال" من الصين - شيجياتشوانغ بمقاطعة خبى. وقد...
ريسفيراترول 98٪ (عملاق نوتويد استخراج)
علامة تجارية:
 الصينية ممتازة
تفاصيل التعبئة والتغليف:
 كيس / طبل
تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد:
 100 tons per year
أدني كمية الطلب:
 1
الشهادات:
 ISO9001:2008
نموذج:
 EHP-0058

مونومر النشطة الطبيعية

شيجياتشوانغ G-هاوس للتجارة المحدودة (التي يشار إليها باسم "G- البيت" فيما يلي) هو مصدر الصيدلانية المهنية الصينية تقع في الشهيرة "فارما كابيتال" من الصين - شيجياتشوانغ بمقاطعة خبى. وقد...
حقن الباراسيتامول
أدني كمية الطلب:
 100000
نموذج:
 300mg/2ml
نقل:
 Ocean,Land,Air
وظيفة:
 خافض للحرارة مسكن وغير الستيرويدية المضادة للالتهابات مسكن
شهادة:
 GMP

المسكنات خافض

شيجياتشوانغ G-هاوس للتجارة المحدودة (التي يشار إليها باسم "G- البيت" فيما يلي) هو مصدر الصيدلانية المهنية الصينية تقع في الشهيرة "فارما كابيتال" من الصين - شيجياتشوانغ بمقاطعة خبى. وقد...
المانع Nepafenac CAS 78281-72-8
علامة تجارية:
 zhishang
تفاصيل التعبئة والتغليف:
 كما لمتطلباتكم
تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد:
 in stock
أدني كمية الطلب:
 1
الشهادات:
 ISO CE
نموذج:
 X-CAS 78281-72-8

الوسيطة الصيدلانية

شيجياتشوانغ G-هاوس للتجارة المحدودة (التي يشار إليها باسم "G- البيت" فيما يلي) هو مصدر الصيدلانية المهنية الصينية تقع في الشهيرة "فارما كابيتال" من الصين - شيجياتشوانغ بمقاطعة خبى. وقد...
مواد ذات جودة عالية إندوميثاسين الخام
علامة تجارية:
 CSPC OUYI PHARMACEUTICAL CO، LTD
تفاصيل التعبئة والتغليف:
 25KG / DRUM
تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد:
 Sustained Supply
أدني كمية الطلب:
 100
الشهادات:
 GMP
نموذج:
 EP/BP/JP/CP

الوسيطة الصيدلانية

شيجياتشوانغ G-هاوس للتجارة المحدودة (التي يشار إليها باسم "G- البيت" فيما يلي) هو مصدر الصيدلانية المهنية الصينية تقع في الشهيرة "فارما كابيتال" من الصين - شيجياتشوانغ بمقاطعة خبى. وقد...
إندوميتاسين 25mg كبسولات
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:25mg
إندوميتاسين 25mg كبسولات ينبغي إيلاء الاهتمام ل إندوميتاسين والأسبرين لا ينبغي أن تستخدم. إندوميتاسين غير المواتية و بوت أو بريدنيزون سهم . إندوميتاسين كبسولات 25mg تستخدم ل h أكل المقاصة وإزالة السموم، وتعزيز الدورة الدموية لإزالة ركود الدم، وتورم والألم، لسمية سامة ركود الدم يؤدي إلى التهاب الحلق، وجع الأسنان، ألم...
إيبوبروفين أقراص مغلفة بالسكر
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:200 mg, 400 mg
إيبوبروفين أقراص مغلفة بالسكر تستخدم لعلاج الانتكاس المزمن الصداع الجانبي الجزئي. إيبوبروفين أقراص مغلفة بالسكر تستخدم لعلاج الصداع الطمث. ايبوبروفين أقراص مغلفة بالسكر تستخدم لعلاج خفيفة إلى معتدلة هجوم الصداع النصفي الفترة، والعلاج الوقائي من الصداع النصفي. آخرون، بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتويدي، التهاب الفقار...
مكافحة غريب 654 ملغ أقراص
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:654 mg
مكافحة غريب 654 ملغ أقراص وضعت خصيصا لتوفير تخفيف سريع وقوي من أعراض الانفلونزا والبرد. ويستند أقراص مكافحة غريب على الباراسيتامول الذي له آثار مسكن وخافض للحرارة جنبا إلى جنب مع ديكلوفيناك الصوديوم كما مسكن قوي ومضادة للالتهابات، كلورفينيرامين ماليات كما مضادات الهيستامين والمغنيسيوم تريسيليكات كما مضادات الحموضة دون...
أقراص 500mg الباراسيتامول
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:500mg
الباراسيتامول 500mg أقراص لديها مسكنات جيدة وخواص خافض للحرارة، أقراص باراسيتامول 500mg ج يستخدم في الحساسية من الأسبرين أو التعصب أو غير مناسب لحالات تطبيق الأسبرين مثل جدري الماء والهيموفيليا وأمراض النزف الأخرى (بما في ذلك حالات تطبيق العلاج المضاد للتخثر) والقرحة الهضمية والتهاب المعدة وما إلى ذلك. باراسيتامول...
إندوميتاسين كبسولات 25mg
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:25mg
إندوميثاسين كبسولات الصيغة الجزيئية. C19H16ClNO4. الوزن الجزيئي الغرامي. 357.79. S يجب أن تولي اهتماما لالاندوميتاسين والاسبرين لا ينبغي أن تستخدم. إندوميتاسين غير المواتية و بوت أو بريدنيزون سهم. إندوميتاسين كبسولات 25mg تستخدم ل h أكل المقاصة وإزالة السموم، وتعزيز الدورة الدموية لإزالة ركود الدم، وتورم والألم، لسمية...
كبسولات حمض ميفيناميك 250mg
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:250mg
كبسولات حمض ميفيناميك 250mg هو عضو في مشتقات حمض الانثرانيليك (أو فينامات) من الأدوية نسيد، ويستخدم لعلاج خفيفة إلى معتدلة الألم، بما في ذلك آلام الطمث، وأحيانا تستخدم لمنع الصداع النصفي المرتبطة الحيض. ينصح حمض ميفيناميك كبسولات أن تؤخذ مع الطعام. الآثار الجانبية الخفيفة المعروفة من حمض الميفيناميك تشمل الصداع...
أقراص فينيلبوتازون 100mg
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:100mg
الفنيل أقراص 100 ملغ عند الجرعات الكبيرة يمكن أن تقلل من امتصاص الأنبوبي الكلوي من الملح حمض اليوريك، وتعزيز إفراز راتي، يمكن استخدامه في علاج النقرس الحاد. أقراص الفنيل م تستخدم ainly من في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي، والتهاب المفاصل، التهاب الفقار اللاصق. M المنعم يوسف تؤدي إلى الإسهال، الدوار، الصداع، وعلى...
أقراص الأسبرين 500mg
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:500mg
الأسبرين أقراص 500MG لpplied إلى تشكيل الأوعية الدموية وعملية جراحية. U الحوار الاقتصادي الاستراتيجي لعلاج البرد والحمى والصداع وآلام الأسنان، وآلام المفاصل والروماتيزم. منع تجمع الصفائح الدموية، الأسبرين أقراص BP 500MG يستخدم للوقاية والعلاج من أمراض نقص تروية القلب، والذبحة الصدرية، احتشاء القلب، والجلطة الدماغية....
أقراص ديكلوفيناك 50mg
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:50mg
ديكلوفيناك أقراص 50mg تستخدم لتخفيف التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل. التهاب المفاصل في العمود الفقري، والتهاب المفاصل النقرسي، والتهاب المفاصل الروماتيزمي، الخ جميع أنواع المرحلة الحادة من التهاب المفاصل المزمن أو ج ontinuous تورم أعراض آلام المفاصل. جميع أنواع الأنسجة اللينة، آلام الروماتيزم، وآلام في...
إيبوبروفين أقراص 200mg
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:200mg, 400mg
الإيبوبروفين أقراص المستخدمة في علاج الصداع الطمث. علاج خفيفة إلى معتدلة هجوم الصداع النصفي الفترة، والعلاج الوقائي من الصداع النصفي. علاج الانتكاس المزمن الصداع الجانب الجزئي. الإيبوبروفين أقراص المستخدمة في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي، التهاب الفقار اللاصق والتهاب المفاصل وغيرها من الآفات المشتركة والعضلات. ولكن...
أقراص الباراسيتامول 500mg
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:500mg
باراسيتامول أقراص 500MG لبتقديم طلب لتخفيف خفيفة الى معتدلة الألم، مثل الحمى والصداع وألم مفصلي، الألم العصبي، والصداع النصفي، وعسر الطمث وغيرها التي الناجم عن البرد. باراسيتامول أقراص خافض للحرارة ج لاستخدامها لديهم حساسية من الأسبرين، والتعصب، أو ليست مناسبة لحالات تطبيق الأسبرين، مثل جدري الماء، الهيموفيليا وغيرها...
الأسبرين أقراص غير مصقول
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:Tablets
U الحوار الاقتصادي الاستراتيجي الأسبرين غير المطلية أقراص لعلاج البرد والحمى والصداع وآلام الأسنان، وآلام المفاصل والروماتيزم. الأسبرين أقراص لpplied إلى تشكيل الأوعية الدموية وعملية جراحية. منع تجمع الصفائح الدموية، الأسبرين أقراص المستخدمة للوقاية والعلاج من أمراض نقص تروية القلب، والذبحة الصدرية، احتشاء القلب،...
كبسولات ميفيناميك خافض للحرارة
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:Capsules
كبسولات ميفيناميك خافض للحرارة هو عضو في مشتقات حمض الانثرانيليك (أو فينامات) من الأدوية نسيد، ويستخدم لعلاج خفيفة إلى معتدلة الألم، بما في ذلك آلام الطمث، وأحيانا تستخدم لمنع الصداع النصفي المرتبطة الحيض. ينصح خافض للحرارة ميفيناميك كبسولات أن تؤخذ مع الطعام. الآثار الجانبية الخفيفة المعروفة من حمض الميفيناميك تشمل...
خافض للحرارة شراب الباراسيتامول
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:Syrup
كما مسكن وخافض للحرارة المخدرات شراب الباراسيتامول ج لاستخدامها لديهم حساسية من الأسبرين، والتعصب، أو ليست مناسبة لحالات تطبيق الأسبرين، مثل جدري الماء، الهيموفيليا وغيرها من الأمراض النزفية (بما في ذلك حالات تطبيق العلاج المضاد للتخثر)، والقرحة الهضمية، التهاب المعدة وهلم جرا. يستخدم خافض للحرارة شراب الباراسيتامول...
خافض للحساسية المسكنات فينيلبوتازون أقراص
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:100mg
100mg خافض للحساسية مسكنات فينيلبوتازون أقراص م المستخدمة ainly من في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي، والتهاب المفاصل، التهاب الفقار اللاصق. M المنعم يوسف تؤدي إلى الإسهال، الدوار، الصداع، وعلى المدى الطويل جرعة كبيرة إلى قرحة الجهاز الهضمي والنزيف المعوي. جرعات كبيرة من خافض للحرارة مسكن الفنيل بوتازون أقراص يمكن أن...
مضاد للروماتيزم من أقراص إيبوبروفين
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:200mg, 400mg
مضاد للروماتيزم الإيبوبروفين أقراص المستخدمة لعلاج الروماتيزم. يستخدم أيضا في علاج الانتكاس المزمن والصداع الجانب الجزئي. الإيبوبروفين أقراص المستخدمة في علاج الصداع الطمث. الإيبوبروفين أقراص المستخدمة لعلاج خفيفة الى معتدلة نوبات الصداع النصفي الفترة، علاج وقائي من الصداع النصفي. آخرون، بما في ذلك التهاب المفاصل...
خافض للحرارة ديكلوفيناك حقن 3ML
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:3ml
خافض للحرارة ديكلوفيناك حقن 3ML ألم خفيف ومعتدل الحاد. مثل الألم بعد الجراحة، والصدمات النفسية، والضغط. عسر الطمث الأولي، الأسنان، صداع، الخ خافض للحرارة ديكلوفيناك حقن تستخدم لص elieve التهاب المفاصل وهشاشة العظام. التهاب المفاصل في العمود الفقري، والتهاب المفاصل النقرسي، والتهاب المفاصل الروماتيزمي، الخ جميع أنواع...
مسكن ديكلوفيناك أقراص 50mg
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:50mg
ديكلوفيناك أقراص 50mg تستخدم لعلاج ليرة لبنانية أنواع الأنسجة اللينة، آلام الروماتيزم، وآلام في الكتف، التهاب غمد الوتر، زلق ألم عضلي الجراب التهابي وألم الصدمة بعد الحركة، وما إلى مسكن ديكلوفيناك وحي الصورة المستخدمة لألم خفيف ومعتدل لطيف، مثل الألم بعد الجراحة، والصدمات النفسية، والضغط. عسر الطمث الأولي، الأسنان،...
خافض للحرارة أقراص الباراسيتامول 500mg
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:500mg
باراسيتامول أقراص لبتقديم طلب لتخفيف خفيفة الى معتدلة الألم، مثل الحمى والصداع وألم مفصلي، الألم العصبي، والصداع النصفي، وعسر الطمث وغيرها التي الناجم عن البرد. خافض للحرارة باراسيتامول أقراص 500MG ديه مسكن وخافض للحرارة خصائص جيدة، خافض للحرارة باراسيتامول أقراص ج لاستخدامها لديهم حساسية من الأسبرين، والتعصب، أو غير...
مسكنات الأسبرين أقراص 500mg
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:500mg
مسكن الأسبرين أقراص 500MG يستخدم للوقاية والعلاج من أمراض نقص تروية القلب، والذبحة الصدرية، احتشاء القلب، والجلطة الدماغية. الأسبرين أقراص 500MG الجرعة م المنعم يوسف تؤدي إلى الغثيان والقيء وألم في البطن أو ألم وما رد فعل الجهاز الهضمي. مسكن الأسبرين أقراص 500MG لpplied إلى تشكيل الأوعية الدموية وعملية جراحية. مسكن...
الباراسيتامول و ايبوبروفين كبسولة
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:capsule
الباراسيتامول والايبوبروفين كبسولة، باراسيتامول ج لاستخدامها لديهم حساسية من الأسبرين، والتعصب، أو ليست مناسبة لحالات تطبيق الأسبرين، مثل جدري الماء، الهيموفيليا وغيرها من الأمراض النزفية (بما في ذلك حالات تطبيق العلاج المضاد للتخثر)، والقرحة الهضمية، التهاب المعدة وهلم جرا. أيضا بتقديم طلب لتخفيف خفيفة الى معتدلة...
الباراسيتامول و ديكلوفيناك كبسولات الصوديوم
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:10x10
والحوار الاقتصادي الاستراتيجي الباراسيتامول وديكلوفيناك الصوديوم كبسولات لديهم حساسية من الأسبرين، والتعصب، أو ليست مناسبة لحالات تطبيق الأسبرين، مثل جدري الماء، الهيموفيليا وغيرها من الأمراض النزفية (بما في ذلك حالات تطبيق العلاج المضاد للتخثر)، والقرحة الهضمية، التهاب المعدة، الخ وأيضا الباراسيتامول لبتقديم طلب...
إيبوبروفين & باراسيتامول للتعليق عن طريق الفم
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:225mg/5ml
ايبوبروفين وParacetomal للتعليق عن طريق الفم عند وقت طويل أو جرعة زائدة من استخدام ص السبب aracetamol نخر خلايا الكبد. يستخدم Paracetomal لتخفيف خفيفة الى معتدلة الألم، مثل الحمى والصداع وألم مفصلي، الألم العصبي، والصداع النصفي، وعسر الطمث وغيرها التي الناجم عن البرد. يستخدم Paracetomal للمرضى حساسية من الأسبرين،...
باراسيتامول شراب 125mg / 5ML
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:125mg/5ml
يستخدم شراب الباراسيتامول 125mg / 5ml إلى تخفيف الألم الخفيف إلى المتوسط، مثل الحمى والصداع وألم مفصلي، الألم العصبي، والصداع النصفي، وعسر الطمث وغيرها التي الناجم عن البرد. أيضا شراب الباراسيتامول 125mg / 5ML ج لاستخدامها لديهم حساسية من الأسبرين، والتعصب، أو ليست مناسبة لحالات تطبيق الأسبرين، مثل جدري الماء،...
الصين المخدرات مسكن & خافض الموردين

المخدرات مسكن وخافض للحرارة

1. ويجري من الحمى وتسكين التأثيرات الدوائية، فضلا عن أثر المضادة للالتهابات، والمضادة الروماتيزم. ولذلك، فإنه يسمى أيضا العقاقير المضادة للالتهابات مسكن خافض.


المخدرات 2.

Analgesic & Antipyretic Drugs

Ibuprofen, Ibuprofen+Paracetamol, Paracetamol+Diclofenac, Paracetamol, Analgin, Diclofenac, Aspirin, Indomethacin, Mefenamic, Compound Amionprine and Antipyrine Inj. Propacetamol Hydrochloride for Inj. Naproxen Sodium for Inj. Lysine Acetylsalicylate for Inj. Phenylbutazone

3-الاستعدادات. الكمبيوتر اللوحي، كبسولة، سائلة للحقن، ومسحوق معقم للحقن، وشراب، وتعليق إلخ

High Quality Analgesic Drugs, Antipyretic Drugs, Phenylbutazone Tablets Suppliers in China

Home > Products > Central Nervous System Drugs > Analgesic & antipyretic Drugs

Analgesic & antipyretic Drugs

Product categories of Analgesic & antipyretic Drugs, we are specialized manufacturers from China, Analgesic Drugs, Antipyretic Drugs suppliers/factory, wholesale high-quality products of Phenylbutazone Tablets R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View : List Grid
Ibuprofen Sugar-coated Tablets
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:200 mg, 400 mg
Ibuprofen Sugar-coated Tablets used for the treatment of chronic relapsing partial side headache. Ibuprofen Sugar-coated Tablets used for the treatment of menstrual headache. Ibuprofen Sugar-coated Tablets used for treatment of mild to moderate migraine attacks period, preventive treatment of migraine. Others,...
Indomethacin 25mg Capsules
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:25mg
Indomethacin 25mg Capsules should pay attention to Indomethacin and aspirin should not be used. Indomethacin is unfavorable and bute or prednisone share. Indomethacin Capsules 25mg used to heat-clearing and detoxifying, promoting blood circulation to remove blood stasis, swelling and pain, for toxic heat blood stasis...
Anti-Grippe 654 mg Tablets
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:654 mg
Anti-Grippe 654 mg Tablets are specially formulated to provide fast and powerful relief of flu and cold symptoms. Anti-Grippe Tablets is based on Paracetamol which has analgesic and antipyretic effects combined with Diclofenac Sodium as potent analgesic and anti-inflammatory, Chlorpheniramine Maleate as antihistamine...
Paracetamol 500mg Tablets
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:500mg
Paracetamol 500mg Tablets has good analgesic and antipyretic properties, Paracetamol Tablets 500mg can be used for allergic to aspirin, intolerance, or is not suitable for application cases of aspirin, such as chickenpox, hemophilia and other hemorrhagic diseases (including cases of application of anticoagulant...
Indomethacin Capsules 25mg
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:25mg
Indomethacin Capsules Molecular Formula. C19H16ClNO4. Molecular Weight. 357.79. Should pay attention to Indomethacin and Aspirin should not be used. Indomethacin is unfavorable and bute or prednisone share. Indomethacin Capsules 25mg used to heat-clearing and detoxifying, promoting blood circulation to remove blood...
Phenylbutazone Tablets 100mg
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:100mg
Phenylbutazone Tablets 100 mg when large doses can reduce renal tubular resorption of uric acid salt, promote urate excretion, it can be used in the treatment of acute gout. Phenylbutazone Tablets mainly used in the treatment of rheumatoid arthritis, rheumatoid arthritis, ankylosing spondylitis. May lead to diarrhea,...
Mefenamic Acid Capsules 250mg
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:250mg
Mefenamic Acid Capsules 250mg is a member of the anthranilic acid derivatives(or fenamate) class of NSAID drugs, and is used to treat mild to moderate pain, including menstrual pain, and is sometimes used to prevent migraines associated with menstruation. Mefenamic Acid Capsules is recommended to be taken with food....
Aspirin Tablets 500mg
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:500mg
Aspirin Tablets 500mg applied to blood vessel formation and bypass operation. Used to treat a cold, fever, headache, toothache, joint pain, rheumatism. Inhibition of platelet aggregation, Aspirin Tablets BP 500mg used for the prevention and treatment of ischemic heart disease, angina pectoris, heart infarction,...
Diclofenac Tablets 50mg
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:50mg
Diclofenac Tablets 50mg used to Relieve rheumatoid arthritis and osteoarthritis.Spinal arthritis, gouty arthritis, rheumatoid arthritis, etc all kinds of the acute phase of chronic arthritis or continuous joint swelling pain symptoms. All kinds of soft tissue, rheumatic pain, shoulder pain, tenosynovitis, slippery...
Paracetamol Tablets 500mg
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:500mg
Paracetamol Tablets 500mg apply to relieve mild to moderate pain, such as fever, headache, arthralgia, neuralgia, and migraine, dysmenorrhea etc that caused by cold. Paracetamol Tablets Antipyretic can be used for allergic to aspirin, intolerance, or is not suitable for application cases of aspirin, such as...
Ibuprofen Tablets 200mg
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:200mg, 400mg
Ibuprofen Tablets used in the treatment of menstrual headache. The treatment of mild to moderate migraine attacks period, preventive treatment of migraine. The treatment of chronic relapsing partial side headache. Ibuprofen Tablets used in the treatment of rheumatoid arthritis, ankylosing spondylitis, osteoarthritis...
Aspirin Uncoated Tablets
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:Tablets
Used Aspirin Uncoated Tablets to treat a cold, fever, headache, toothache, joint pain, rheumatism. Aspirin Tablets applied to blood vessel formation and bypass operation. Inhibition of platelet aggregation, Aspirin Tablets used for the prevention and treatment of ischemic heart disease, angina pectoris, heart...
Antipyretic Mefenamic Capsules
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:Capsules
Antipyretic Mefenamic Capsules is a member of the anthranilic acid derivatives(or fenamate) class of NSAID drugs, and is used to treat mild to moderate pain, including menstrual pain, and is sometimes used to prevent migraines associated with menstruation. Antipyretic Mefenamic Capsules is recommended to be taken with...
Antipyretic Paracetamol Syrup
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:Syrup
As Analgesic & Antipyretic Drugs Paracetamol Syrup can be used for allergic to aspirin, intolerance, or is not suitable for application cases of aspirin, such as chickenpox, hemophilia and other hemorrhagic diseases (including cases of application of anticoagulant therapy), and peptic ulcer, gastritis and so on....
Antipyretic Analgesic Phenylbutazone Tablets
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:100mg
100mg Antipyretic Analgesic Phenylbutazone Tablets mainly used in the treatment of rheumatoid arthritis, rheumatoid arthritis, ankylosing spondylitis. May lead to diarrhea, dizziness, headache, long-term large dose to the digestive tract ulcer and gastrointestinal bleeding. Large doses of Antipyretic Analgesic...
Antirheumatic of Ibuprofen Tablets
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:200mg, 400mg
Antirheumatic of Ibuprofen Tablets used for the treatment of rheumatism. Also used in the treatment of chronic relapsing partial side headache. Ibuprofen Tablets used for the treatment of menstrual headache. Ibuprofen Tablets used for treatment of mild to moderate migraine attacks period, preventive treatment of...
Antipyretic Paracetamol Tablets 500mg
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:500mg
Paracetamol Tablets apply to relieve mild to moderate pain, such as fever, headache, arthralgia, neuralgia, and migraine, dysmenorrhea etc that caused by cold. Antipyretic Paracetamol Tablets 500mg has good analgesic and antipyretic properties, Antipyretic Paracetamol Tablets can be used for allergic to aspirin,...
Analgesic Aspirin Tablets 500mg
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:500mg
Analgesic Aspirin Tablets 500mg used for the prevention and treatment of ischemic heart disease, angina pectoris, heart infarction, cerebral thrombosis. Aspirin Tablets 500mg Dosage may lead to Nausea, vomiting, abdominal discomfort or pain etc gastrointestinal reaction. Analgesic Aspirin Tablets 500mg applied to...
Analgesic Diclofenac Tablets 50mg
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:50mg
Diclofenac Tablets 50mg used to treatment all kinds of soft tissue, rheumatic pain, shoulder pain, tenosynovitis, slippery bursa phlogistic myalgia and traumatic pain after motion, etc. Analgesic Diclofenac Tablets used to acute mild and moderate pain, such as the pain after surgery, trauma, and strain. Primary...
Antipyretic Diclofenac Injection 3ml
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:3ml
Antipyretic Diclofenac Injection 3ml acute mild and moderate pain. such as the pain after surgery, trauma, and strain. Primary dysmenorrhea, toothache, headache, etc. Antipyretic Diclofenac Injection used to relieve rheumatoid arthritis and osteoarthritis. Spinal arthritis, gouty arthritis, rheumatoid arthritis, etc...
Paracetamol & Ibuprofen Capsule
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:capsule
Paracetamol & Ibuprofen Capsule, Paracetamol can be used for allergic to aspirin, intolerance, or is not suitable for application cases of aspirin, such as chickenpox, hemophilia and other hemorrhagic diseases (including cases of application of anticoagulant therapy), and peptic ulcer, gastritis and so on. Also...
Paracetamol & Diclofenac Sodium Capsules
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:10x10
Paracetamol & Diclofenac Sodium Capsules is sed for allergic to aspirin, intolerance, or is not suitable for application cases of aspirin, such as chickenpox, hemophilia and other hemorrhagic diseases (including cases of application of anticoagulant therapy), and peptic ulcer, gastritis, etc. Also paracetamol...
Ibuprofen & Paracetamol for Oral Suspension
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:225mg/5ml
Ibuprofen & Paracetomal for Oral Suspension when long time or overdose use paracetamol cause liver cell necrosis. Paracetomal is used to relieve mild to moderate pain, such as fever, headache, arthralgia, neuralgia, and migraine, dysmenorrhea etc that caused by cold. Paracetomal is used for the patients allergic...
Paracetamol Syrup 125mg/5ml
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:125mg/5ml
Paracetamol Syrup 125mg/5ml is used to relieve mild to moderate pain, such as fever, headache, arthralgia, neuralgia, and migraine, dysmenorrhea etc that caused by cold. Also Paracetamol Syrup 125mg/5ml can be used for allergic to aspirin, intolerance, or is not suitable for application cases of aspirin, such as...
China Analgesic & antipyretic Drugs Suppliers

Analgesic & antipyretic Drugs

1.Being of antipyretic, analgesia pharmacological effects, as well as significant anti-inflammatory, anti-rheumatism effect. Therefore, it is also called antipyretic analgesic anti-inflammatory drug.


2.Drugs

Analgesic & Antipyretic Drugs

Ibuprofen, Ibuprofen+Paracetamol, Paracetamol+Diclofenac, Paracetamol, Analgin, Diclofenac, Aspirin, Indomethacin, Mefenamic, Compound Amionprine and Antipyrine Inj. Propacetamol Hydrochloride for Inj. Naproxen Sodium for Inj. Lysine Acetylsalicylate for Inj. Phenylbutazone

3.Preparations. tablet, capsule, liquid for injection, sterile powder for injection, syrup, suspension etc.