البحث عن الكلمات الرئيسية {} على دليل الصناعة، موثوق الصانع / المورد / المصنع من الصينالبحث ضبط المخدرات التغذية, حقن كلوريد الصوديوم, حقن غلوكونات الكالسيوم على دليل الصناعة، موثوق الصانع / المورد / المصنع من الصين

الرئيسية > قائمة المنتجات > الآخرين > ضبط المخدرات التغذية

ضبط المخدرات التغذية

فئة المنتج من ضبط المخدرات التغذية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،ضبط المخدرات التغذية, حقن كلوريد الصوديوم الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من حقن غلوكونات الكالسيوم R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة شبكة
CAS NO 128446-35-5 HPCD
علامة تجارية:
 ZHISHANG
تفاصيل التعبئة والتغليف:
 25 كجم على طبل الألياف
تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد:
 in stock
أدني كمية الطلب:
 1
الشهادات:
 ISO CE API
نموذج:
 X-CAS 128446-35-5

المكونات الصيدلانية الفعالة

شيجياتشوانغ G-هاوس للتجارة المحدودة (التي يشار إليها باسم "G- البيت" فيما يلي) هو مصدر الصيدلانية المهنية الصينية تقع في الشهيرة "فارما كابيتال" من الصين - شيجياتشوانغ بمقاطعة خبى. وقد...
الكرياتين مونوهيدرات عالي الجودة 99.5٪
علامة تجارية:
 YDchem
تفاصيل التعبئة والتغليف:
 25KG / الكرتون
تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد:
 1000T/Mon
أدني كمية الطلب:
 1
نموذج:
 Food grade
مكان المنشأ:
 نينغشيا، الصين

الوسطيات الدوائية

شيجياتشوانغ G-هاوس للتجارة المحدودة (التي يشار إليها باسم "G- البيت" فيما يلي) هو مصدر الصيدلانية المهنية الصينية تقع في الشهيرة "فارما كابيتال" من الصين - شيجياتشوانغ بمقاطعة خبى. وقد...
حقن الكالسيوم غلوكونات 10٪
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:10%
الكالسيوم غلوكونات حقن 10٪ P harmacology وT oxicology. الكالسيوم يمكن الحفاظ على استثارة العصبية والعضلية الطبيعية، وتعزيز النهايات العصبية لإفراز أستيل. الحد من الكالسيوم في الدم يمكن أن تظهر أعلى استثارة العضلات العصبية، الشقوق، وارتفاع الكالسيوم في الدم هو الحد من استثارة، تظهر ضعيفة وهلم جرا. الكالسيوم يمكن أن...
حقن الكالسيوم غلوكونات لملحق الكالسيوم
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001, GMP
نموذج:10% 10ml
الكالسيوم حقن غلوكونات للملحق الكالسيوم المستخدمة لاضطرابات الحساسية، المغنيسيوم الإنقاذ التسمم، والإنقاذ تسمم الفلور، عندما طلبات استرداد القلب. ولكن عندما الوريد الكالسيوم غلوكونات حقن، إذا تسرب من السفن ويمكن أن يسبب الألم في حقن موقع احمرار والطفح الجلدي والجلد، ويمكن أن يتبعه تقشير ونخر الأنسجة. إذا اكتشف تسرب من...
كلوريد الصوديوم حقن لاستبدال الشوارد
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:500ml
كلوريد الصوديوم حقن لاستبدال المنحلات بالكهرباء ر ASTE المالح. جرعة من بالتنقيط في الوريد، اعتمادا على احتياجات المرض. كلوريد الصوديوم بعد الحقن في الوريد مباشرة في الدورة الدموية، وزعت على نطاق واسع في الجسم، ولكن موجودة أساسا في السائل خارج الخلية. كلوريد الصوديوم والكلوريد يمكن أن يكون الترشيح الكبيبي، وكان البعض...
أملاح الإماهة الفموية للإسهال الحاد
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001, GMP
نموذج:27.9 g
استخدام من أملاح الإماهة الفموية لحالة الإصابة بإسهال حاد. الكبار المعتاد وجرعة المراهقين للجفاف متوسطة: عن طريق الفم، في البداية 100 مل من محلول لكل كيلوغرام من وزن الجسم أكثر من ست ساعات، وكميات ومعدلات يجري تعديلها حسب الحاجة والتسامح، وهذا يتوقف على العطش واستجابة للعلاج. لمعالجة الجفاف جفاف معتدل: عن طريق الفم،...
أملاح الإماهة الفموية للأطفال
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001, GMP
نموذج:Solution
أملاح الإماهة الفموية للأطفال. جرعة الأطفال المعتادة الجفاف المعتدل أو المعتدل: عن طريق الفم، في البداية 50 إلى 100 مل لكل كيلوغرام من وزن الجسم خلال الساعات الأربع الأولى، الجرعة التي يتم تعديلها إلى 100 مل لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا حتى يتوقف الإسهال، يتم تعديل المبالغ والأسعار حسب الحاجة و التسامح، اعتمادا على...
أملاح الإماهة الفموية أورس
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001, GMP
نموذج:USP
عن طريق الفم أملاح الإماهة ORS. الجرعة المعتادة للبالغين والمراهقين الإماهة جفاف معتدل: عن طريق الفم، في البداية 50 مل من محلول لكل كيلوغرام من وزن الجسم أكثر من 4-6 ساعات، وكميات ومعدلات يجري تعديلها حسب الحاجة والتسامح، وهذا يتوقف على العطش واستجابة للعلاج. الجفاف المعتدل: عن طريق الفم، في البداية 100 مل من محلول...
رينغر لاكتات الحل 500ML
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:500ml
يستخدم قارع الأجراس اللاكتات الحل 500ML لضبط سوائل الجسم، الشوارد والتوازن الحمضي القاعدي. تستخدم لالحماض الأيضي أو جفاف ميل الحماض الأيضي. ممنوع قارع الأجراس اللاكتات الحل 500ML تستخدم FO فشل ص القلب وذمة رئوية حادة، وذمة الدماغ وهام من الحماض اللبني، القصور الكبدي الحاد والفشل الكلوي الحاد مع قلة البول أو انقطاع...
الكالسيوم فورت تعليق 150ML
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:150ml
الكالسيوم فورت تعليق 150ML. الكالسيوم يمكن أن تعزز نشاط بعض الانزيمات في الجسم، وتنظيم نشاط انزيم الدور. للمشاركة في أنشطة العصب والعضلات والإفراج العصبي. ضبط إفراز الهرمونات. تخثر الدم، التصاق الخلية، انكماش النشاط العضلي كانت أيضا بحاجة إلى الكالسيوم. الكالسيوم أيضا ضبط إيقاع القلب، والحد من القلب والأوعية الدموية...
الكالسيوم و L-ليسين و VD3 شراب
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:syrup
الكالسيوم & L-ليسين وشراب VD3. الكالسيوم يمكن أن تعزز نشاط بعض الانزيمات في الجسم، وتنظيم نشاط انزيم الدور. للمشاركة في أنشطة العصب والعضلات والإفراج العصبي. ضبط إفراز الهرمونات. تخثر الدم، التصاق الخلية، انكماش النشاط العضلي كانت أيضا بحاجة إلى الكالسيوم. الكالسيوم أيضا ضبط إيقاع القلب، وخفض القلب والأوعية...
الكالسيوم وفيتامين D3 أقراص
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:tablets
الكالسيوم وفيتامين D3 أقراص. فيتامين d3 هو الدهون-- قابل للذوبان، غير قابلة للذوبان في الماء، يمكن أن تذوب في الدهون أو المذيبات الدهون، المقاومة في درجة حرارة عالية والأكسدة في محلول محايد والقلوية. ووفقا لهذه التجربة، تحت شرط 130 ج الحرارة لمدة 90 دقيقة، لا يزال لم يتم تدمير وباء الفسيولوجية، ولكن تدمر تدريجيا تحت...
كلوريد الصوديوم الحقن في الوريد
علامة تجارية:G-البيت
الشهادات:ISO9001 GMP
نموذج:injection
كلوريد الصوديوم في الوريد حقن عديم اللون السائل الشفاف. كلوريد الصوديوم حقن في الوريد ر ASTE المالحة. جرعة من بالتنقيط في الوريد، اعتمادا على احتياجات المرض. كلوريد الصوديوم بعد الحقن في الوريد مباشرة في الدورة الدموية، وزعت على نطاق واسع في الجسم، ولكن موجودة أساسا في السائل خارج الخلية. كلوريد الصوديوم والكلوريد...
الصين ضبط المخدرات التغذية الموردين

1-ضبط المخدرات التغذية

لاكتات غلوكونات الكالسيوم ، والمسابقة الحل، ملح الإماهة الفموية، كبريتات الزنك الحل عن طريق الفم، وكلوريد الصوديوم، وسكر ل Inj.  السكر المقلوب ل Inj.  ليفوكارنيتيني على inj.


إينجسيشن غلوكونات الكالسيوم

الصيغة الجزيئية. C12H22CaO14

الوزن الجزيئي. 430.37


دلائل على إينجسيشن غلوكونات الكالسيوم

1-علاج نقص الكالسيوم والكالسيوم الدم انخفاض حاد والتسمم بمادة قلوية وجارات الدرق الدالة التي يسببها مرض ضعف تشو أطرافه منخفضة.

2-اضطرابات حساسية

3. المغنيسيوم الإنقاذ التسمم

4-الفلور الإنقاذ التسمم

5-القلب عند استرداد تطبيقات


إينجسيشن غلوكونات الكالسيوم المسائل والاهتمام

1-عند الحقن الوريدي، إذا تسرب من السفن ويمكن أن تسبب الألم في حقن الموقع احمرار وطفح جلدي والجلد، ويمكن أن يتبعه نخر تقشير والأنسجة. في حالة اكتشاف تسرب من السفن للسوائل، وينبغي فورا رفع إيقاف الحقن، حقن كلوريد الصوديوم للحقن شطف المحلية والمحلية إعطاء الهيدروكورتيزون، دوكيني لي 1% وحمض الهيالورونيك، الهيئة المحلية وضغط ساخنة.
2-تدخل بالتشخيص يمكن زيادة الأميليز المصل، ح-هيدروكسي مصل تركيز الكورتيزول في سطور. الطويلة الأجل أو عدد كبير من تطبيق لهذا المنتج، وانخفاض تركيز الفوسفات المصل.
3-لا ينبغي أن تستخدم في المرضى الذين يعانون من مرضى الكلوي الحماض التنفسي.
4-تطبق خلال غليكوزيد القلب ثابت المشروح منتج محظور.




2- ضبط المخدرات التغذية التحضير.

الحقن، وشراب إلخ

High Quality Adjust The Nutrition Drugs, Sodium Chloride Injection, Calcium Gluconate Injection Suppliers in China

Home > Products > Others > Adjust the Nutrition Drugs

Adjust the Nutrition Drugs

Product categories of Adjust the Nutrition Drugs, we are specialized manufacturers from China, Adjust The Nutrition Drugs, Sodium Chloride Injection suppliers/factory, wholesale high-quality products of Calcium Gluconate Injection R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View : List Grid
Calcium Gluconate Injection 10%
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:10%
Calcium Gluconate Injection 10% Pharmacology and Toxicology. Calcium can maintain the normal neuromuscular excitability, promote nerve endings to secrete acetylcholine. Reduce serum calcium can appear higher neuromuscular excitability, twitches, and high blood calcium is reduce excitability, appear weak and so on....
Calcium Gluconate Injection for Calcium Supplement
Brand:G-House
Certificate:ISO9001, GMP
Model No.:10% 10ml
Calcium Gluconate Injection for Calcium Supplement used for allergic disorders, magnesium poisoning rescue, fluorine poisoning rescue, when heart recovery applications. But when intravenous Calcium Gluconate Injection, if leak out of vessels and can cause pain at the injection site redness, rash and skin, can be...
Sodium Chloride Injection for Replace Electrolytes
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:500ml
Sodium Chloride Injection for Replace Electrolytes taste salty. Dosage of intravenous drip, depending on the illness needs. Sodium chloride after intravenous injection directly into the blood circulation, widely distributed in the body, but mainly exist in the extracellular fluid. Sodium and chloride ions can be...
Oral Rehydration Salts for Acute Diarrhea
Brand:G-House
Certificate:ISO9001, GMP
Model No.:27.9 g
The using of Oral Rehydration Salts for Acute Diarrhea. Usual adult and adolescent dose for Moderate dehydration: Oral, initially 100 mL of solution per kg of body weight over six hours, the amounts and rates being adjusted as needed and tolerated, depending on thirst and response to therapy. For the Rehydration Mild...
Oral Rehydration Salts for Children
Brand:G-House
Certificate:ISO9001, GMP
Model No.:Solution
Oral Rehydration Salts for Children. Usual pediatric dose Mild or moderate dehydration: Oral, initially 50 to 100 mL per kg of body weight during the first four hours, the dosage being adjusted to 100 mL per kg of body weight per day until diarrhea stops, the amounts and rates being adjusted as needed and tolerated,...
Oral Rehydration Salts ORS
Brand:G-House
Certificate:ISO9001, GMP
Model No.:USP
Oral Rehydration Salts ORS. Usual adult and adolescent dose Rehydration Mild dehydration: Oral, initially 50 mL of solution per kg of body weight over four to six hours, the amounts and rates being adjusted as needed and tolerated, depending on thirst and response to therapy. Moderate dehydration: Oral, initially 100...
Ringer Lactate Solution 500ml
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:500ml
Ringer Lactate Solution 500ml is used to adjust the body fluids, electrolytes and acid-base balance. Used for metabolic acidosis or dehydration of the tendency of metabolic acidosis. Ringer Lactate Solution 500ml is forbidden used for heart failure and acute pulmonary edema, brain edema, significant of lactic...
Sodium Chloride Intravenous Injection
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:injection
Sodium Chloride Intravenous Injection is colorless transparent liquid. Sodium Chloride Intravenous Injection taste salty. Dosage of intravenous drip, depending on the illness needs. Sodium chloride after intravenous injection directly into the blood circulation, widely distributed in the body, but mainly exist in the...
Calcium Fort Suspension 150ml
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:150ml
Calcium Fort Suspension 150ml. Calcium can promote the activity of some enzymes in the body, regulate the enzyme activity of role. To participate in the activities of nerve, muscle and the neurotransmitter release. Adjust the secretion of hormones. The coagulation of blood, cell adhesion, the contraction of muscle...
Calcium & L-Lysine & VD3 Syrup
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:syrup
Calcium & L-Lysine & VD3 Syrup. Calcium can promote the activity of some enzymes in the body, regulate the enzyme activity of role. To participate in the activities of nerve, muscle and the neurotransmitter release. Adjust the secretion of hormones. The coagulation of blood, cell adhesion, the contraction of...
Calcium & Vitamin D3 Tablets
Brand:G-House
Certificate:ISO9001 GMP
Model No.:tablets
Calcium & Vitamin D3 Tablets. Vitamin D3 is fat-soluble, insoluble in water, can dissolve in fat or fat solvents, resistance in high temperature and oxidation in neutral and alkaline solution. According to the experiment, under the condition of 130 c heat for 90 minutes, its physiological epidemic is still not be...
China Adjust the Nutrition Drugs Suppliers

1. Adjust the Nutrition Drugs

Calcium Gluconate, Ringer Lactate Solution, Oral Rehydration Salt, Zinc Sulfate Oral Solution, Sodium Chloride, Fructose for Inj. Invert Sugar for Inj. Levocarnitine for inj.


Calcium Gluconate Injcetion

Molecular Formula. C12H22CaO14

Molecular Weight. 430.37


Calcium Gluconate Injcetion Indications

1. Treatment the lack of calcium, acute low blood calcium, alkali poisoning and parathyroid function caused by low limbs Chu weak disease.

2. allergic disorders

3. magnesium poisoning rescue

4. fluorine poisoning rescue

5. when heart recovery applications


Calcium Gluconate Injcetion Matters and Attention

1. When intravenous injection, if leak out of vessels and can cause pain at the injection site redness, rash and skin, can be followed by peeling and tissue necrosis. If discover leak out of vessels of liquids, should immediately stop the injection, Sodium Chloride Injection for local rinse injection, local give hydrocortisone, 1% li docaine and hyaluronic acid, raise the local body and hot compress.
2. the interference to the diagnosis. can increase the serum amylase, H - hydroxy serum cortisol concentration in brief. Long-term or a large number of application of this product, lower serum phosphate concentration.
3. should not be used in patients with renal insufficiency patients with respiratory acidosis.
4. applied during cardiac glycoside static annotated product is prohibited.




2. Adjust The Nutrition Drugs Preparations.

injection, syrup etc.